انا و القهوة !

قهوتي الصباحيه :)

قهوتي الصباحيه

اليوم اكتشفت اني بحب القهوة زياده عن اللزوم !  تقريبا صار عندي ادمان

بدي ارد على محمود درويش ” أحب الشيء وأنقلب عليه كي لا يستعبدني. ”  … بديش احبها خلص !😀

اليوم  اول يوم بصوم من ايام العشره الاوائل من ذي الحجه … الساعه عشره الصبح وصلت لمرحله انه يمكن افطر بس عشان اشرب كاسة القهوه !

الحمدلله ما افطرت ..:) اما برمضان فالصيام فش في تشاور عقلك تفطر و لا تكمل صيام لانه فرض !  بعدين سبحان الله اول يومين بكون صعب بعدين بصير الصيام اسلوب حياه و كل عاداتنا و اوقاتنا منقدر نغيرهم فيه بسهوله …

بس لا لا شو انقلب عالقهوه ! هو كل يوم بدي اصوم انا !

برضو  ” القهوة لمن ادمنها مثلي هي مفتاح النهار ” … و اشي زاكي تبلش فيه نهارك  … “(طالع في بالي محمود درويش اليوم )

و انا اوافق مريد البرغوتي جدابهاد الاشي “أعظم ما في القهوة ” التوقيت” ، أن تجدها في يدك فور تتمناها. فمن أجمل أناقات العيش، تلك اللحظة التي يتحول فيها “تَرَف” صغير إلى “ضروره ” 🙂

One thought on “انا و القهوة !

أضف تعليقاً

