اليوم بالسوق !

نزلت اليوم على السوق و انا اصلا بكره السوق و بكره انزله بس مضطره… بكون نفسي اعطي مصاري لحد يحبلي اللي بدي ياه من غير ما انزل !

المهم شفت شغلتين غريبين …

 

كنا عند محل اواعي انا و صاحبتي . فاجت بنت.. لابسه شاله مبينه رقبتها … و نازله منها نص غرّتها ..و حاطه حلق..و مكياج بالوان عجيبه…. و لابسه بودي زهر و بنطلون فايت بالكرته . شافت بلوزه لونها عادي كتير هادي و حلو حكت للبياع ” لا لا هاي الالوان الجريئه انا ما بحب البسها ”

يا باي و هي حكت هيك شو ضحكت !!  كنت بدي احكيلها ابدأ مش جريئه أبداً !

(انا مش مع التعليق على اللبس كتير .. بس في لبس خارج عن المألوف …  مش عارفه هي شو تعريف الجرأه باللبس عندها ! )😀

 

و احنا ماشيين..

مريت على عجوز ختياره التجاعيد هالكه و جها و مرقوعه تحت الشمس و بتشحد … !!! انا الصراحه  الناس اللي بالشارع اللي بطلبوا مصاري  من كترهم بطلوا يأثروا فيي. و كتير سمعنا قصص عن ناس جمعوا ثروة من الشحاده  فما بعطي!.بس هاي الحجه أعطيتها شوية مصاري .. ليش ؟؟؟

عشان  لما شفتها كانت الشمس كتير حاميه.. و انا ميته عطش و شوبانه خطر في بالي انو  شو بدو يقعدها هالقعده لولا انو في اشي مستاهل و اضطراري  عم تشحد عشانه  !! انو تقعد عالدرج بعز دين الشمس عشان شو ؟؟!! اكيد مش عشان تعمل ثروه!

3 thoughts on “اليوم بالسوق !

  1. يعني بدنا نحسن الظن و نربط الأمور و نقول إنو البنت لبست هيك لأنو الدنيا حر و هيك الصيف بدو و شكلو عم بتحمّي مش أكثر!
    أما الحجة فو الله الواحد بطّل يامّن من كثر ما شاف و سمع! يمكن مجتاجة بس الله أعلم
    مرات بيكونوا الناس تخدروا و صارت الشغلة الغلط روتينية عندهم!

    —–
    on the side
    لويش ما عم تقري الرواية بدل التدوين – هههههههه

أضف تعليقاً

