سبحان مغيّر الامزجة الرياضية :d

فتحت الفيس بوك بالتزامن مع مباراة برشلونه و ريال مدريدبدي اكتبلكم شو النيو فيدز عندي :

tooooz barchaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

a7laa goooooooooooooooooooooooooool alla y2wekom

يلا برشا … بدنا الجووول التاني

: ys3d allah o Goaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaal

wka2ni sayreh a7eb elbarsha barsha ! 3ajeeeeb

Viva – برشلونه – Barc

مدريدي اتزوج تونسية، طلقها ليش؟

. . . . …. .

قالتلو: أحبك “برشـــا” !ا

😀😀

الغريب. انو هاي ستيتسات بنات مو شباب في صاحباتي صرلي بعرفهم 20 سنه عمرو ما حكينا عن مباريات كيف صار عندهم اهتمامات رياضيّه و انا مش عارفه!!  كيف هيك من وراي؟😀

😀 انا ما بحضر بس بدي برشلونه تفوز…ليش؟

عشان دعاية كريستيانو رونالدو تبعت كلير ما بحبها ابداً ابدً… My name is christiano ronaldo and I use clear for men

يتقل دمو شو شايف حالو  بالاضافه انو ميسي بحبو  دايما صورو بضحك  و لذلك

Goo Messi..Viva Barca😀.

و هاي انا كمان…ما حد احسن من حد :d

6 thoughts on “سبحان مغيّر الامزجة الرياضية :d

  1. ههههههههههههه يمامه ولك يسعدلي اياكي :: وانا كمان متلك ليست لي ميول رياضيه من ناحيه المشجعين ازا ما كانوا عرب هيني كنت متابعه بس غير هيك بالناقص شو فش غيرهم ببالي :::بس بالاغلب انا بكون مع التيار خاصه لو ما كان الريموت كنترول معي ومع احد اخوتي او بابا بالاخص فالمشاهده اجباريه على اي مباراه ولأنهم يغزي العين رياضين في مجال الملاكمه صارت عندي خبره بهاي اللعبه🙂 فما تاكلي هم بخصوص الرياضه بتسير مع الوقت معك ولا يهمك….

  2. هههه انا بقول خلينا بكرة القدم و بلاش ملاكمة بخاف منك بعدين😀😀
    انا كمان بابا و زيد و كريم بحضرو بابا بشجع ريال و زيد برشا…بس انا ما خصني😀
    لسا في فتره بابا كان عندو هوس بالمباريات هلأ أخف بكتير من اول…و الله بتذكر كنا نطبل على الطاولات لما يفوت جول….

  3. هههههههههههههههه الله يحمالك اياه عمو ابو زيد ….انا كنت يا ستي ايام الاولومبيات من المشجعين بس بلحظتها يعني ما بستنى مباراه خص نص عشان احضرها لأ طبعا بابا وعلاء بكونوا داوشينا بالمباريات فتلقائيا بشجع الفريق الضعيف
    وبنجح بالنهايه🙂
    بس احنا البنات اهتماماتنا ارقى ………..

    • الله يخليكي…
      انا كمان ايام الاولومبيات كنت احضر خاصه الطائره و العاب القوى و التزلج و هيك….
      بس عمري ما زعلت لما حد خسر…:)\
      نورتي علا

  4. على مبدأ ما حدش أحسن من حد .. آآآآآآآآآآآآه

    منيح اللي ما عنا تلفزيون على هيك :]

    بس شو بالنسبة ل “اهتماماتنا أرقى!” …. تسوق و مكياج و تغذية “مفرطة”

    :]]]

    ههيهيههييييييييي

  5. نعم نعم و كمان على مبدأ … كل على زوءك و خلي اهتماماتك على زوء الناس :d
    ههههه كلو أرقى من بعضو… بس التسوق و المكياج معروفه اما المباريات جديده نسبياً🙂

أضف تعليقاً

