ماما و الانترنت..!

عم بفتح ايميلي لقيت ايميل من ماما…🙂

هاد أول ايميل بتبعتلي ياه من غير ما أكون جنبها🙂

من شهر قررنا نتعلم كمبيوتر أخدت دورة بالoffice و الأساسيّات…و أنا علمتها على الانترنت

فتحنا جوجل و دورنا على كتير مواضيع …

و عملنا ايميل و تعلمنا نبعت و نستقبل رسائل… و صار عندها أصدقاء و ناس ببعتولها من وراي…:D

انا عندي يمكن 4500 ايميل مش مقروء…. صرت أفتح كل شي و أبعتلها ياه و هي بتقرؤو و بتحكيلي😀

المشكله صار بدنا كمان لابتوب…. بس انا كتير مبسوطه من زمااااان جعبالي ماما تتعلم و تشوف هاد العالم…!!

2 thoughts on “ماما و الانترنت..!

  1. ياااااه يا يمامة نفسي والله ماما تتعلم كمان وتقعد على النت ونفسي جدا جدا يبقى لها حساب على الفيس بوك🙂 🙂 بس أعمل أية مش بترضى بتقول ملهاش مزاج ,,, الله يخلي ليكي أمك ويحفظها يارب
    ومتنسيش خلى الوادة تضيفيني على اي حساب تعملة🙂🙂 علشان اكون انا وهيا اصحاب🙂

  2. نورتي سلمى…كتير انبسطت على ردك و اسفه اني طولت عليكي 🙂
    الله يخليلك ماما كمان😉
    خلص ببعتلك ايميلها هلاً مسج على تويتر و صيري ابعتيلها ايميلات مفيده…
    انا كنت بديش اعلمها على الفيس بوك عشان بحسو بضيع وقت قلت خليها على المواضيع المفيده…راحت تعلمت لحالها..:D

أضف تعليقاً

